حداداً على ضحايا الزلزال.. أصالة بالأسود في “سعودي أيدول”

ظهرت النجنة أصالة نصري ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “سعودي أيدول”، بإطلالة باللون الأسود حداداً على ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

وأوضحت أصالة أنها أصرت على التواجد في البرنامج كنوع من الدعم النفسي قائلة: “اخترت التواجد لأن الناس الضعاف كتير منهم بحاجة لناس مثلنا يكونوا أقوياء حتى يقدروا يساعدوا، أذا ضعفنا مش هنقدر نساعد”.

وأضافت: “الله يكون معهن ويترأف فيهم وهو رؤوف رحيم، ويكتب للي راحوا حياة ثانية أحلى من اللي كانوا عايشينها”.

وتابعت: “وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لإن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة”.

وتعرضت أصالة لانتقادات أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، الذي طالبها بالتبرع لمنكوبي الزلزال، لتنهال عليها رسائل داعمة من جمهورها.

وكتب أحد مستخدمي تويتر في رسالة لأصالة قال فيها: “على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية”.

ورددت أصالة على التغريدة: “أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!”.

وتتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت.

كما تتواصل مبادرات نجوم وفناني سوريا للتبرع بالمال والدم، للمساعدة على تخفيف معاناة منكوبي الزلزال.

وكانت وزارة الصحة السورية أعلنت ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 1262 وفاة و2285 إصابة، والأرقام في تزايد مستمر.

وفي تركيا، ارتفع عدد المصابين اليوم الأربعاء إلى 9057 قتيلا و 52979 مصابا.

ووقعت هزة أرضية في الساعات الأولى من صباح الإثنين 6 فبراير قوتها 7.9 درجة جنوبي تركيا، شعر بها سكان قبرص ولبنان وسوريا والأردن والعراق ومصر.

وتضم لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول” النجوم ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، أصالة وأحلام.

شارك المقالة

اقرأ أيضاً