حسام حبيب في أول رد له على أنباء انفصاله عن شرين.. هذا ما قاله

رد الفنان حسام حبيب على الإشاعات المتداولة عن أنباء انفصاله عن شرين عبد الوهاب، التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ألغت الأخيرة متابعة زوجها الفنان حسام أديب من حسابها على إنستجرام و فيس بوك.

وقال حسام حبيب: مش حقيقي خالص أخبار انفصالنا أنا وشيرين عبد الوهاب، ومفيش حاجة كله زي الفل،  كل واحد فينا بيشتغل على شغله وعلى العيد إن شاء الله يبقى فيه جديد وكل سنة وأنتم طيبين وبخير.

أين شيرين عبد الوهاب؟

وسبق وتواصلت مصادر مع نبيل إدوارد، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، الذي كشف مفاجأة عنها وأكد أنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت، ولا يعرف عنها شيئاً، ولا يعلم حقيقة انفصالها عن حسام حبيب ومصير حفلاتها في مصر.

وأضافت المصادر، أن عائلة شيرين عبد الوهاب لا تعرف عنها شيئًا، ولا تعرف أين تعيش منذ الأزمة الأخيرة بينهما وعودتها إلى حسام حبيب.

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

أثارت أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما اتهمت شركة روتانا المطربة شيرين عبد الوهاب، بعدم الالتزام ببنود العقد بينهما.

وردت شيرين في بيان رسمي وأكدت أن الشركة استغلت صوتها بكافة الوسائل، مؤكدةً أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسئولية عليها؛ لأن العقد تضمن في بنده الثامن أن مدة تعليق التنفيذ لا تزيد عن 6 أشهر وإذ لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة، يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد دون مسئولية عليه من قِبل الطرف الآخر.

شارك المقالة

اقرأ أيضاً