دنيا سمير غانم تُحي ذكرى ميلاد والدها: “رمز الضحك في حياتنا”

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم.
ووجهت دنيا سمير غانم رسالة حب إلى والدها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram عن طريق نشر صورة لوالدها بزى فطوطة الشهيرة.
وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا”.
يُذكر، أن الفناة دنيا سمير غانم تكسر غياب 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.
ولد النجم المصري الراحل سمير غانم في مثل هذا اليوم الأحد 15 يناير عام 1937 والذي يعتبر من أفضل ممثلين جيله وصاحب الوجه الأبرز في أدوار الكوميديا، والذي ترك خلفه أعمالاً كوميدية لا تنسي وتظل راسخة في الأذهان.
وتضع الفنانة دنيا سمير غانم اللمسات الأخيرة على مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023، المكون من 15 حلقة، والمتوقع البدء بتصويره الأسبوع القادم.
المسلسل للمخرج إسلام خيرى، وينتجه أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين.

شارك المقالة

اقرأ أيضاً