رسالة من كريم فهمي لجمهوره قبل الحلقة الأخيرة من مسلسل “أزمة منتصف العمر”

قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “أزمة منتصف العمر” ، وجه الفنان كريم فهمي رسالة للجمهور.

وقال كريم فهمي عبر حسابه على “فيس بوك”: “النهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجة”.

وتابع: “شكراً لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم أني بحبهم جداً وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها، شكراً للإنتاج اللي ادانا الحرية للشغل، الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعاً طبعاً شكراً شاهد”.

كما وجه الشكر إلى الجمهور، سواء من انتقد العمل أو من أثنى عليه، وقال: “شكراً لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي وشكراً على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب.. مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف”.

واختتم قائلاً: “شكراً لأهم عنصر في الصناعة “للجمهور”، (حلقة النهارده الأخيرة إهداء لأستاذ كبير هتعرفوا مين قبل الحلقة بساعة).

ومسلسل “أزمة منتصف العمر” يعرض عبر منصة “شاهد VIP” وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

ويدور المسلسل حول شخصية فيروز التي تتزوج رجل يكبرها في السن، وتتوالى الأحداث لتكشف أزمة كل شخصية تحيط بها في إطار من التشويق والدراما، وهو من بطولة الفنانين: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وآخرين.

شارك المقالة

اقرأ أيضاً