رمضان 2023.. تعرف على تفاصيل دور يسرا اللوزي في مسلسل “جميلة”

كشفت الفنانة يسرا اللوزي تفاصيل شخصية “شيري”، التي تلعبها في مسلسل “جميلة”، وتطل بها على جمهورها في موسم دراما رمضان 2023.

وقالت يسرا اللوزي في مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة الحياة: “الدور فيه كمية كبيرة من اللف والدوران والتخطيط، ولا يشبه أي عمل سابق لي”.

وأضافت: “دوري في المسلسل شخصية متسلقة محبة للسيطرة والظهور بمظهر أكثر واحدة بتفهم، وفي شلة من الأصحاب وهي تحاول تحريك كل واحد عشان مصلحتها”.

وأوضحت يسرا اللوزي سبب تحمسها لدورها في مسلسل “جميلة” قائلة: “العمل استفزني لإنه دور حلو وجديد وفيه لعب، وأول يوم تصوير كان صعب جدا”.

يأتي ذلك بعد أيام من طرح برومو مسلسل “جميلة”، وهو دراما اجتماعية تقدم فيها النجمة ريهام حجاج دور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبا رفيعا في النيابة الإدارية، وتواجه تحديات في القضايا التي تحقق بها.

وتلعب النجمة عبير صبري في العمل دور زوجة تحارب لاستعادة طليقها بكل الوسائل، واسم شخصيتها في العمل نرمين عبد الحميد.

ومسلسل “جميلة” من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتشارك يسرا اللوزي خلال موسم رمضان 2023 في بطولة مسلسل “المداح 3- أسطورة العشق” بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

شارك المقالة

اقرأ أيضاً