طارق الشناوي عن تغير مسار منى زكي في مسلسل تحت الوصاية: مانقدرش نحطها في قالب واحد

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في تقديم الفنانة منى زكي لمسلسل تحت الوصاية، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وتقديم شخصية سيدة تعمل في دهان السفن.

وأكد طارق الشناوي أن الفنانة منى زكي تمتلك موهبة كبيرة مما يجعلها قادرة على تقديم شخصية الرجل في مسلسل تحت الوصاية.

وأضاف طارق الشناوي: منى زكي ممثلة موهوبة وعملت أدوار مختلفة كتير ولها أفلام زي خالتي فرنسا مختلفة ومانقدرش نحطها في قالب واحد، قد يكون أنها مخرجتش عن الفتاة الكيوت أو الرومانسية في أعمالها السابقة، ولكن هذا لا يعني أنها غير قادرة على تقديم كل الأنماط.

كما تحدث طارق الشناوي عن الفنانات اللاتي تخلين عن الأنوثة وتخفين في ثوب رجل بمسلسلات رمضان 2023 مثل منى زكي، روبي، روجينا، مؤكدًا أن النقطة الفاصلة في هذا التكرار هو التكوين الدرامي، مضيفًا: فكرة أن المرأة التي تُظهر شئً من الخشونة لا يعتبر تكرار، أنما إظهار الخشونة في الأعمال يعتبر خط درامي من الممكن أن يضم عشرات الشخصيات ولكن الفرق في تفاصيل الفن والأداء والتكوين الدرامي للعمل، وكل دي تفاصيل لها علاقة بالنص المكتوب والمخرج الذي يقود العمل.

وأشار طارق الشناوي إلى أن كل هذا يُعتبر أحكام نظرية وليس عملية وبعد طرح العمل نستطيع أن نحكم، معلقًا: في الأعمال اللي زي دي اسم المخرج مهم، لما يكون فيه مخرج موهوب يعتبر بمثابة الممثل الموهوب، يعني المخرج اللي بيقود العمل وبيوجه الفنان ويقوله أنت مأفور هنا، زود الإيقاع هنا، بالإضافة إلى قدرة الممثل على توصيل المعلومة للجمهور.
تحت الوصاية لـ منى زكي

تعكف الفنانة منى زكي على انتهاء تصوير مسلسل تحت الوصاية لتشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، والعمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك فيه كلًا من: دياب، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف شيرين دياب وخالد دياب.

شارك المقالة

اقرأ أيضاً